افضل المواقع ربح المال صدق Coinpayu

 
افضل موقع رابح مال صدق
Coinpayu



يبحث عدد كبير من الناس والشباب يوميًا عن الربح من الإنترنت، سواء كنت في الجزائر أو في المغرب أو في أي دول عربية أخرى أو في أي مكان في العالم، تشاهد المقال في 2021 أو في سنوات أخرى فهذا الشرح سيهمك. 

كما سبق ذكره في الأعلى، فإن الموقع يعتمد على عملة البيتكوين، ولكنه سيعطيك فقط الساتوشي. عند إلقاء نظرة على يسارك ستجد قائمة من الخيارات، وفي أولها View Ads، وهي الطريقة الأولى لجني المال، وبمجرد الضغط عليها ستنبثق لك 3 خيارات مختلفة:

1- Surf Ads: وهي من أسهل طرق الربح، وتعتمد على الدخول لعدة مواقع يقدمها لك، وبجانبها عدد الساتوشيات، وبعد الدخول لتلك المواقع تنتظر المدة التي يحددها لك (غالبًا 30 ثانية)، وفي النهاية سيتم إضافة الرصيد لحسابك.

لم ينته الأمر عند هذا الحين !، عند إكمال العروض بالأعلى يمكنك جني 250 ساتوشي تقريبًا والتي تساوي 0.07 دولار تقريبًا، وهذا قليل.

لذلك إذا كنت تريد جني الكثير من المال ستحتاج للإنتقال الى قائمة العروض Offers.

توفر هذه القائمة الكثير من العروض المتقدمة، والتي أغلبها يعتمد على إكمال الإستطلاعات (يستحسن استعمال ترجمة جوجل وعدم الاختيار عشوائيًا في الإجابات حتى لا يغلق حسابك)، والمزيد كتحميل الألعاب ولعبها (يشترط الوصول لمستوى معين).

كما قد تكون أغلب العروض تصل الى 3000 ساتوشي في الساعة ما مقداره 1 دولار ، لكن المشكلة هي أن بعض العروض لا تدعم الدول العربية، لذلك سيكون عليك استعمال VPN أو RDP أجنبي.

هناك العديد من الوسائل لكسب بيتكوين. في حين أن البعض يتطلب مستوى من الخبرة التقنية ، فإن البعض الآخر عبارة عن عمليات أساسية إلى حد ما تكافئ المستخدمين على المشاركة العادلة. يوفر هذا الأخير نظام مكافأة يوزع bitcoin على كل من يكمل المهام المعينة. أحد هذه المنصات التي تدير إطار العمل هذا هو Coinpayu. في هذا الاستعراض ، سنقوم بتحليل أعمال Coinpayu ، وتسليط الضوء على برامج مكافأة bitcoin ، وتجميع إيجابيات وسلبيات

ما هو Coinpayu?

ببساطة ، Coinpayu هو موقع مدفوع للنقر (PTC). في جوهرها ، فإنه يدفع للمستخدمين لعرض الإعلانات وأداء المهام الأخرى ذات الصلة. ومع ذلك ، على عكس غالبية المنصات المماثلة ، يدفع Coinpayu للمستخدمين باستخدام bitcoin. هذا هو إلى حد بعيد الجانب الأكثر إلحاحا من منصة Coinpau لأن مواقع PTC الأخرى تقدم مكافآت مشابهة أو أعلى مما تدفعه Coinpayu.




يصف Coinpayu نفسه كوسيط بين المعلنين وجمهورهم. يوفر النظام الأساسي حيث يمكن للمعلنين التواصل مع المستخدمين ودفع النمو المطلوب. بالنسبة لعملائها الإعلانيين ، تعد Coinpayu بحركة مرور عالية الجودة بأسعار معقولة. وفقا لموقع الويب ، يكلف المعلنون ما يصل إلى 1.20 دولار لجذب 1000 زائر فريد إلى مواقعهم. إلى جانب ذلك ، يتيح Coinpayu للمعلنين عزل حملاتهم إلى بلدان محددة للحصول على إنتاج أكثر فعالية.


توفر المنصة جميع أدوات التتبع المطلوبة لمراقبة حركة المرور الناتجة عن الإعلانات المعروضة على Coinpayu. يدعي الموقع أن أكثر من 5000 المعلنين قد استخدمت برنامجه لتوليد حركة المرور ، وأنها سلمت أكثر من 310 مليون نقرة




على الجانب التابع لها من منصتها ، تستخدم Coinpayu بنية كسب قائمة على العضوية تتيح للمستخدمين الوصول إلى العروض ذات الأجور العالية عندما يدفعون رسوم الاشتراك. هذا لا يعني أنه لا يمكنك البدء في كسب من خلال الانضمام مجانا. انها مجرد أن لديك لوضع المزيد من الوقت والجهد لتوليد دخل كبير. الكل في الكل ، هناك خطط اشتراك 4 على Coinpayu. قبل أن نستكشف هذه الخطط ، إليك طرق 3 التي يمكنك من خلالها كسب التشفير على Coinpayu.




الإعلانات المدفوعة


كما هو موضح في تعريف Coinpayu ، فإن العملية الرئيسية للموقع تتمحور حول الإعلانات المدفوعة. يحصل المستخدمون على أموال مقابل عرض الإعلانات واتباع الإرشادات التي تولد حركة مرور للمعلنين. علما أن هناك 3 قنوات رئيسية للإعلانات المدفوعة. إنها إعلانات تصفح وإعلانات فيديو وإعلانات نافذة.




تصفح الإعلانات: تتضمن إعلانات التصفح أن يقوم المستخدمون بعرض الإعلانات لفترة معينة لتلقي المكافآت. هنا ، كل ما عليك القيام به هو فتح الإعلان على علامة تبويب متصفح جديدة والسماح الموقت نفد. تحتاج إلى البقاء على علامات تبويب المتصفح الجديدة لتلبية متطلبات تصفح الإعلانات. بمجرد نفاد المؤقت ، يمكنك إغلاق علامة التبويب والنقر على إعلان تصفح آخر لتنشيط مهمة جديدة. تحصل على أموال على الفور Coinpayu يشهد أن كنت قد استوفت المتطلبات. Coinpayu يدفع ما يصل إلى 60 ساتوشي لعرض بنجاح إعلان تصفح.


لاحظ أن ساتوشي هو أصغر وحدة قابلة للقسمة من 1 بيتكوين. 1000 ساتوشي يستحق بنحو 0.5 في وقت كتابة هذا الاستعراض. من البحث اكتشفنا أن تصفح الإعلانات هي بعض من أكثر الفرص المجزية على Coinpayu.


إعلانات النوافذ: تشبه إعلانات النوافذ إعلانات التصفح. والفرق الوحيد هو أن المتطلبات أكثر صلابة قليلا. يجب على المستخدمين البقاء على صفحة الإعلانات حتى ينفد المؤقت لكسب bitcoin. عند النقر فوق إعلان نافذة ، سوف يأخذك إلى صفحة الإعلان حيث ستجد شريط تقدم لقياس المدة التي يجب عليك الانتظار لإكمال المهمة. يجب أن يبقى مؤشر الماوس الخاص بك على الصفحة لشريط التقدم للاعتراف وجهة نظرك. يمكنك أيضا كسب ما يصل إلى 60 ساتوشي للنقر على إعلان نافذة.



إعلانات الفيديو: كما يوحي اسمها ، يجب عليك مشاهدة مقطع فيديو لكسب مكافآت عبر إعلانات الفيديو. بمجرد النقر فوق الإعلان ، سيكون عليك حل كلمة التحقق للوصول إلى الفيديو. هناك أيضا جهاز توقيت يوضح المدة التي سيستغرقها مشاهدة إعلان الفيديو. بعد نفاد المؤقت ، انقر فوق علامة التبويب "زيارة موقع الويب" للانتقال إلى الصفحة المقصودة للمعلن. عند الانتهاء من ذلك ، يمكنك المطالبة بمكافأة مشاهدة الفيديو. Coinpayu يدفع ما يصل إلى 48 ساتوشي عن إعلان فيديو.


Offerwalls


كما يتميز النظام الأساسي offerwalls. يحتوي هذا على إعلانات في الموقع تطلب من المستخدمين إكمال مهام بسيطة لكسب المكافآت. تتضمن هذه الإعلانات عادة مهام تروج لمواقع الويب أو تطبيقات الجوال. عند اختيار offerwalls ، توقع المشاركة في استطلاع أو اختبار ، أو لعب لعبة ، أو تنزيل تطبيق ، أو الاشتراك في الخدمات. على هذا النحو ، والمكافآت هي أعلى بكثير مما كنت تقف فرصة لكسب عند اختيار الإعلانات المدفوعة.




برنامج الإحالة


كما يقدم Coinpayu برنامج الإحالة حيث يمكنك كسب عمولة من خلال دعوة المعلنين الجدد وأصحاب. يمكنك الحصول على عمولة على مبيعات الإعلانات الشهرية للإحالات الخاصة بك. عندما يولد Coinpayu إيرادات شهرية أكبر من 0.03 BTC من المعلنين المشار إليهم ، فأنت مؤهل لكسب عمولة 20٪. تنخفض هذه العمولة إلى 15 ٪ إذا كانت الإيرادات الشهرية ضمن نطاق 0.01 إلى 0.03 BTC. وينخفض إلى 10٪ إذا كان المبلغ المتولد أقل من 0.01 BTC.


يمكنك أيضا كسب اللجان التابعة لها عند دعوة جديدة الأجراء. اعتمادا على خطة عضويتك ، يمكنك الحصول على عمولة تصل إلى 15 ٪ كمكافآت إحالة.


خطط عضوية

لدى Coinpayu 3 خطط عضوية مدفوعة وحزمة اشتراك مجانية. الخطة المجانية ، التي تتطلب فقط فتح حساب للوصول إلى العروض المدفوعة ، تحد من قوة كسب المستخدمين. عندما تختار أي من الخطط المدفوعة ، يتيح لك Coinpayu الوصول إلى الإعلانات وجدران العرض عالية المكافأة. والفكرة هي أن تدفع طريقك إلى عروض مربحة بحيث يمكنك كسب أرباح عالية بشكل ملحوظ. وارتفاع تذهب على سلم العضوية ، وأكثر يمكنك كسب.

خيارات الدفع


تذكر أننا قلنا أن Coinpayu يركز على التشفير المدفوعات ؟ تعطي طرق الدفع المدعومة مصداقية لهذه المطالبة. Coinpayu يدعم بيتكوين ، Litecoin ، Dogecoin ، ومحافظ Ethereum. طرق الدفع الأخرى هي Payeer و Faucetpay ، وهي محافظ متعددة العملات.


هناك حد أدنى لـ 5,000 Satoshi يتم وضعه على عمليات السحب التي تتم معالجتها باستخدام محافظ Dogecoin و Litecoin و Faucetpay و Payeer. يجب عليك الوصول إلى عتبة دفع 10,000 Satoshi لإجراء عمليات سحب bitcoin و 50,000 Satoshi عندما تكون Ethereum هي طريقة الدفع التي اخترتها. لاحظ أن جميع خيارات الدفع الموجودة على Coinpayu ، باستثناء Ethereum ، تأتي برسوم صفرية للمعاملات. لمعالجة مدفوعات Ethereum ، يجب عليك دفع 0.005 ETH.


هل Coinpayu يحتوى تطبيق موبايل ؟


على الرغم من أن Coinpayu لا يحتوي على تطبيق جوال ، إلا أن النظام الأساسي اختار تصميما مناسبا للجوال لضمان توافق موقعه على الويب مع متصفحات الجوال. هذا قرار تصميم مهم لأن العديد من الإعلانات المعروضة على Coinpayu تتطلب من المستخدمين تنزيل تطبيقات الجوال أو إكمال المهام على واحد.


دعم العملاء


نظام دعم العملاء في Coinpayu أساسي كما يأتي. يحتوي الموقع على صفحة الأسئلة الشائعة حيث تم تسليط الضوء على بعض الأسئلة المهمة ومعالجتها. ومع ذلك ، يجب أن نقول أن الأجوبة على هذه الصفحة ليست شاملة كما كنت تتوقع. الإجابات قصيرة جدا حتى عندما تبدو الشكوى تتطلب تفسيرا قويا.


بالإضافة إلى صفحة الأسئلة الشائعة ، يوفر Coinpayu أيضا دعم البريد الإلكتروني ودعم وسائل التواصل الاجتماعي. نطاق نظام دعم العملاء الخاص به ليس قويا جدا.

ما هي إيجابيات وسلبيات Coinpayu?


بعد البحث في عمليات Coinpayu ، قمنا بتجميع الإيجابيات والسلبيات التالية لاستخدام الموقع.


ما هي إيجابيات Coinpayu؟


إنه موقع PTC شرعي


Coinpayu ليست عملية احتيال. إنه يكافئ المستخدمين باستخدام cryptocurrency لإكمال المهام المختلفة المستندة إلى الإعلان. على الرغم من أن البعض قد يجادل بأن المكافآت منخفضة مقارنة بمواقع الويب الأخرى ، إلا أنها لا تأخذ أي شيء بعيدا عن حقيقة أن Coinpayu هي منصة شرعية.


هناك العديد من فرص المكافآت


إذا حكمنا من خلال عدد خيارات الكسب المقدمة للمستخدمين ، فإن Coinpayu تتفوق كموقع PTC من حيث حجم الإعلانات المميزة. سيكون لديك دائما العديد من الفرص لكسب المكافآت منذ أن أنشأت Coinpayu نفسها كخيار مثالي للمعلنين. أيضا ، حقيقة أن Coinpayu يوفر ما يصل إلى 4 استراتيجيات كسب يجعل برنامجها جذابة للمستخدمين.


وهو متاح عالميا


فإنه من المفيد أن بغض النظر عن مواقعهم الحالية ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى Coinpayu. هذا هو أيضا أحد العوامل التي تحفز المعلنين على اختيار Coinpayu كوسيلة قابلة للتطبيق لجذب جمهور عالمي.


حدود الانسحاب ليست سخيفة


على عكس العديد من مواقع PTC ، قررت Coinpayu إبقاء حدود الانسحاب منخفضة نسبيا. لذلك ، ليس عليك الانتظار لفترة طويلة قبل أن تتمكن من معالجة عمليات السحب.


تستخدم المنصة تصميما مناسبا للجوال لضمان تمتع المستخدمين بكل جزء من الوقت الذي يقضونه في التنقل في موقع الويب ، حتى عند الوصول إليه من أجهزتهم المحمولة.


فإنه يدفع بيتكوين وغيرها من cryptocurrencies كمكافآت


لا توجد العديد من مواقع PTC التي توفر فرصا لكسب bitcoin وغيرها من cryptocurrencies. على هذا النحو ، من الجدير بالثناء أن Coinpayu قد أنشأت موقعا إلكترونيا ملتزما بمكافأة المستخدمين باستخدام cryptocurrencies.


ما هي سلبيات Coinpayu?


وهو يدعم فقط cryptocurrencies

على الرغم من أن Coinpayu قد أعجبت بنظام مكافأة التشفير الخاص بها ، إلا أن قيود هذا النهج واضحة. لا يوجد خيار مناسب للمستخدمين المهتمين بمعالجة عمليات السحب الخاصة بهم عبر طرق الدفع التقليدية.

المكافآت منخفضة

ما لم تقم بترقية عضويتك إلى خطة اشتراك مدفوعة ، فقد تضطر إلى استثمار الكثير من الوقت فقط لتلقي مكافآت ضئيلة في المقابل. قوة الكسب دمين العاديين منخفضة مقارنة بفرص كسب البيتكوين الأخرى.


ويوفر نظام دعم العملاء الأساسي

سأتركك لاكتشاف هذه العروض القوية.


بالنسبة لما يأتي فهو موجه للمعلنين ولا يخصنا، وثم في History، سنجد كل المعاملات بما في ذلك عمليات الدفع.

وفي Profile، يمكنك تحديد محفظتك لاستخدامها في السحب، وهنا ينصح بمحفظة Payeer المشهورة

وايضا عن طريق افلييت يمكن ربح مال وهذا من افضل موقع صدق

رابط الموقع





إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم