تحميل لعبة Gat اندرويد 2021

 بسم الله الرحمن الرحيم




لعبة GTA هي واحدة من أشهر الألعاب في العالم.وهي لعبة قديم وهي لعبة مجانية وايضا يمكن شراء لعبة دخل التطبيق تعمل على الكمبيوتر والجوال ويلعبها الكبار والصغار ويلعب فيها جميع جنسيات العالم.

مجموعة ألعاب Gata التي قامت بتطوير وتحديث هذه اللعبة التي تحاكي الواقع ويفضلها الكثير من الشباب لاحتوائها على سيارات العصابات ولديها الكثير من المراحل والأسلحة وفكرة اللعبة تدور حول بعض المهام التي يختارها اللاعب ، تتميز اللعبة المجانية الجديدة بأنها متعددة المستويات وبها الكثير من الميزات والإضافات ، و تمت إضافة العديد من الشخصيات في اللعبة بحيث يمكنك استخدام القمر الصناعي والتنقل داخل المدينة بوظيفة ثلاثية الأبعاد وأداء مهام متنوعة في وجود سيارات مختلفة مما يجعل لعبة GTA من أفضل الألعاب في العالم. تحتوي لعبة GTA على واجهة مميزة يسهل اللعب بها. باستخدام الماوس لوجود سيارات واماكن تشبه الحياة الواقعية وتعمل بجودة عالية حيث يمكنك رؤية ما يصل الى 360 درجة من جميع الزوايا والاتجاهات كما انها تعمل على جميع الاجهزة ذات ذات سعات منخفضة ومتوسطة ولا تشغل مساحة على القرص الصلب وهي من الألعاب خفيفة الوزن التي لا تستهلك موارد الجهاز ولا توجد اعلانات مزعجة وتنتشر في الوطن العربي بالخصوص. ولكن هذه اللعبة لا تزال تعمل بشكل جيد على سطح المكتب والجوال.

يمكنك أداء العديد من المهام المختلفة. تتميز اللعبة بالعديد من الأسلحة الجديدة والمتقدمة في اللعبة ، تحتاج إلى تدريب نفسك على هذه الأسلحة حتى تتمكن من استخدامها في مغامراتك بطريقة احترافية وتكون قادرًا على أداء العديد من المهام التي ستؤديها في اللعبة. واللعبة لها العديد من المؤثرات المرئية والصوتية التي تجعل اللعبة أكثر واقعية.

لن تكون المطاردة بينك وبين الشرطة فقط ، بل ستشارك معك في مطاردة عصابات أخرى في مهام مختلفة لأنك ستسرق رجال أعمال مشهورين وسيحاولون الانتقام منك وبالتالي سيعيدونك.

اسم اللعبة Grand theft autoiv.

الشركة المنتجة Rockstar.

متوافقة مع Windows وAndroid

حجم اللعبةحسب نوع الإصدار.

نسخة اللعبةأخر إصدار وتحديث.



إصدار اللعبة - 2021.

لغة اللعبة متعدد اللغات

وهي من إنتاج شركة Rockstar

Android

ربط تحميل لعبة

ربط تحميل لعبة 

Windows

ربط تاني تحميل لعبة



إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم