تحميل لعبة Fifa كمبيوتر و اندرويد App store 2021

 بسم الله الرحمن الرحيم




سوف نتكلم عن لعبة محبوبة جماهير وأكثر تحميل وهي لعبة Fifa للكمبيوتر FIFA 2021 PC و أجهزة اندرويد و ايفون + استعراض كامل للعبة + تحميل مباشر من موقعها الرسمي .

وهي أشهر ألعاب كرة القدم العالمية التي جذبت عدد كبير من عُشاق لعبة كرة القدم من مختلف دول العالم لأنها تدعم العديد من اللغات المختلفة،

حيث يظهر شكل اللاعبين بشكل أقرب للواقع فضلاً عن اللون الأخضر للاستاد وشكل الجمهور،

في سلسلة متواصلة من إصدارات لعبة كرة القدم الشهيرة فيفا . وكما تعودنا على الإصدارات الجديدة من شركة EA SPORTS كل عام . نهديكم الإصدار الجديد من اللعبة فيفاكما يُمكنك اختيار شكل الملعب من إحدى الملاعب العالمية الشهيرة، أو بالنهار حيث إضاءة الشمس وانعكاسها على لون الملعب الأخضر والنجيلة الرائعة،ثم وصل نسبة متسخدميه على الهواتف الذكية بأنظمتها المختلفة إلى أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم، فوصلت درجة تقييمها على المتاجر الرسمية إلى حوالي 4.

بالإضافة ألى تحسين محرك الرسوم ورفع الجرافيك وتحسين أنظمة محاكاة الواقع لردود أفعال اللاعبين واعتراضهم على الحكم وتفاعل الجمهور وتحسين نظام التحكم في المناخ والكثير من الأمور الخاصة بمحاكاة الواقع لتصبح لعبة فيفا 2021 اكثر متعة و واقعية عن الإصدارات السابقة .

اختار فريقك المفضل وقم بضم وشراء اللاعبين المحترفين وانضم ألى البطولات او الدوري الممتاز وحقق الألقاب والإنجازات مع فريقك المفضل.

تحميل لعبة Fifa

 Android


تحميل لعبة Fifa

على متجرAPp store


تحميل لعبة Fifa كمبيوتر


إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم