لتحسين محركات البحث لعام 2021 SEO


بسم الله الرحمن الرحيم



تقرير العملاء لتحسين محركات البحث لعام 2021:

ماذا يريد العملاء من تحسين محرك البحث ؟

يسلط الضوء على: زيادة زوار تتصدر القائمة من العملاء المتوقعة من محرك البحث الأمثل ، مع 21٪ من محرك البحث الأمثل المتخصصين مبينا انها ميلا في أقصى لا unusualplace الهدف. الكلمة عشرات هي ذروة العملاء فاء متري عن 44.7٪ من محرك البحث الأمثل إإكسكس .

وصلت الجلسات ومرات مشاهدة الصفحة هنا اللاحقة بنسبة 28.9٪. محتوى الإعلان هو أقصى سعى بعد محرك البحث الأمثل مزود 31.3٪ من محرك البحث الأمثل إإكسكس ، مصحوبة بمساعدة باستخدام مفتاح كلمة طريقة (30.8٪)، و صافي تخطيط (25. خمسة ٪). 38.6٪ من محرك البحث الأمثل إإكسكس متفقون على أن من الزبائن يقبلون على النحو الصحيح مع محرك البحث الأمثل هو المهم جزءا من الدعاية . توقعمحرك البحث الأمثل للعملاء " المتوقع يسمح لك ل أعلى عقف مع قدرة العملاء ، والفوز بمزيد من الأعمال، و أعلى خدمة بك الحالية العملاء القائمة.

كنت قد تكون في البحث عن الجديد مناطق من إمكانية و تعليمات ل تكبير عملك، أيضا. في منطقتنا الحالية دولة محرك البحث الأمثل المسح، محرك البحث جورنال المستحقة رؤى من أكثر من 1، مائتي تشغيل محرك البحث الأمثل المتخصصين حوالي من الاستعراضات تشغيل بدون تأخير مع العملاء .

حافظ على دراسة لاستكشاف:  

معواقب لا العملاء يتوقعون من محرك البحث الأمثل ؟ الذي المقاييس لم الشركات تستخدم ل درجة الوفاء له أو لها عملاء ؟ ما البحث الأمثل محرك العروض هي أقصى أثناءها الدعوة ؟ ماذا يفعل العملاء في الواقع التفكير في تحسين محرك البحث ؟ الإعلان مواصلة القراءة أدناه (لا الإهمال حول لاختبار من رؤى العميل: الميزانيات، المرور و البحث الأمثل محرك التكتيكات وما يهم الآن في محرك البحث الأمثل وأين التركيز التالي من ولاية محرك البحث الأمثل 2021 ملف ، كذلك. ) ماذا يتوقع العملاء من تحسين محرك البحث ؟ نحن المطلوبة لفيف من الشركات والمستقلين الذين اللوحات دون تأخير مع العملاء ل نسبة مااستعرض النحو الصحيح مع هو أقصى لا unusualplace العملاء التوقع ل محرك البحث الأمثل :

ما هو الحد الأقصى لا unusualplace العملاء التوقع ل محرك البحث الأمثل ما هو الحد الأقصى لا unusualplace العملاء التوقع ل محرك البحث الأمثل (سؤال وطلب : في الخاص عربد في ، ما هو الحد الأقصى ليس من غير المألوف توقعات العملاء لتحسين محرك البحث ؟ يقتصر على الأفراد الذينأجاب " لوحات لوكالة" أو "أنا مستقل / مقاول". 1219 أجاب.) الإعلان مواصلة القراءة أدناه زيادة زوار يتصدر القائمة من محرك البحث الأمثل العميل المتوقع 21.6٪ من المشاركين في الاستطلاع، مع عملاء جدد (19.7٪) و شعار الوعي (18. خمسة ٪) الآن لم يعد بعض المسافة وراء. ومع ذلك ، يحتاج 17٪ من العملاء إلى جميع المقاييس المقدمة. ومن المثير للاهتمام، B2B الزبائن هم أكثر عرضة بكثير لل حاجة إلى جنيجميع المقاييس (20٪) بالمقارنة مع B2C (14٪) ، مما يشير إلى أن عملاء B2C لديهم مقاييس مركزية أكبر لتحقيق درجة الإنجاز . إذا كان لنا أن تراعي تلك العواقب ، المتنامية لل زوار هو ببساطة اتساع عنق القمع. ما نحتاجه حقًا هو المزيد من الزوار المعتمدين . إنه لأمر رائع أن 19 ٪ من العملاء يحتاجون إلى عملاء جدد ، حيث يشير هذا إلى عدد أكبر طريقة مركزية هذا هو تسليم العواقب . هذا يبين أن هناك المفرطة حصة من العملاء الذين كنت تركز على التحويل و الآن لم تعد ببساطة باستخدام زوار . ما المقاييس التي تستخدمها الوكالات لقياس نجاح عملائها؟ كما سلط الضوء withinside لل عواقب أعلاه، العملاء و تركز على تزايد زوار ل درجة فاء من محرك البحث الأمثل . اذا نحندراسة كل الشركات والمستقلين، فإننا سوف نرى التمييز في كيفية محرك البحث الأمثل خبير تدابيرها عواقب بالمقارنة إلى هم عملاء " المتوقع . في ذروة خمسة المقاييس التي شركات استخدامها ل درجة عملاء " العواقب كانت : متري في المئة المجلد 1 الكلمة عشرات 44.7H62 زيارات / فترات 28.9143Branded مقابل غير ذات العلامات التجارية زوار 21.6 # 54Bounceسعر 21.4 # 35Conversion و نية الأنشطة 20.7 " خمسة (سؤال طلب : في ما تبقى 12 شهرا، ما كان لديك قمة المقاييس ل درجة محرك البحث الأمثل ؟ أداء مقيدة إلى الأفراد الذين أجابوا" I اللوحات لحساب وكالة "أو" أنا بالقطعة / المقاول. "1087 أجاب.) كلمات كبار (44.7٪) تصبح على مسافة وبعيدا القصوى الشهير متري المستخدمة من قبل الشركات وكالات تأخذ في الاعتبارهذا أكبر من مرتين كما الشهيرة مثل استخدام الزائرين (21.6٪) ل درجة العواقب . أكدت إحصائيات أخرى من الاستطلاع أن دراسات الكلمات الرئيسية هي أيضًا حيث يقضي متخصصو تحسين محركات البحث أفضل كمية من الوقت. ما هي خدمات تحسين محرك البحث التي يريدها العملاء؟ بواسطة مراقبة ما محرك البحث الأمثل الزبائن يطلبون من الشركات ل، ونحن سوف تبدأ في رؤية حيث هناك على الدعوة ل لل عروض و قدرة الثغرات الوفاء. خدمة المئة المجلد 1 المحتوى طريقة 31.26812 كلمات طريقة 30.84763 الويب تخطيط 25.51114 العضو عربد في 23.87) 15 محلية محرك البحث الأمثل 23.87) ستة عشر الفني محرك البحث الأمثل 22.72'77Content تصنيع وسائل الاعلام الاجتماعية 20.92X الإعلان 17.39! 29 المدفوعة تسعى 17.31! وصلة مائة وعشرةبناء 17.23 011 تليفون! محرك البحث الأمثل 13.45412Email الإعلان 13،292 (سؤال طلب : في ما تبقى 12 شهرا، والذي تقدمه فعلت بك الزبائن يطلب من الحد الأقصى ؟ ما يصل إلى بضعة بدائل يمكن اختيار مقيدة ل. الأفراد الذين أجابوا "I اللوحات ل وكالة "أو" أنا موظف مستقل / مقاول ". أجاب 1،159. تم تحديد 1.23٪" لا أفهم ". حدد 0.98٪" لا شيء مما سبق ". حدد 0.98٪" غير ذلك ") الإعلان متابعة القراءة أدناه طريقة المحتوى وصلت إلى هنا من على قمة من سرد لأن أقصى أثناءها الدعوة إلى مزود أن محرك البحث الأمثل الزبائن يطلبون. غيرها من الإحصاءات من الاسترخاء المسح بالإضافة إلى محاذاة لفضح أن المادي محتوى الإعلان و طريقة هي في الدعوة ل مناسبة الآن ( دراسة كامل ولاية محرك البحث الأمثل ملف لالحصول على حق الدخول إلى جميع العواقب ). على شبكة الإنترنت تخطيط و عادة ما كان ذلك، add- مكملة الطبيعي مباشرة إلى محرك البحث الأمثل - العديد افتراضية الشركات توفر كل العروض . وانه لا عجب للند هذا لأن 0.33 كحد أقصى أثناءها الدعوة إضافي مقدم . فقط أقل من 1/4 من محرك البحث الأمثل للعملاء و تستفسر عن حي محرك البحث الأمثلكما تقدم . خلال وباء، والعديد من الشركات كما قابلة للحياة اللازمة ل سرعة محور ل الظاهري البقاء على قيد الحياة. هذا أدى إلى موجة من حي الطوب وقذائف هاون من الشركات مع الفاقة إلى أن ينظر إليها على الخط في حي القدرات. في لاحق العام، والمتوقع هو حي محرك البحث الأمثل ل عقد تطوير باعتبارها مزود في الدعوة ل. وهذا الشعور مدعومة بمساعدة باستخدام أندرو Shotland من المحلي محرك البحث الأمثل الدليل، الذي صرح "، COVID دفع مجموعة كبيرة من متعدد المنطقة المصنعين لإعادة النظر من الإعلان مزيج المتبقية من العام. معظمهم من المحتمل تم إلى حد كبير دون -invested في محرك البحث الأمثل (#shocker). حتى أهم مصنعي التجزئة لديهم هذا المشروع بسبب حقيقة محليةقد يكون بيتا ملكية ". الإعلان مواصلة القراءة أدناه أضاف Shotland، "ونحن نرى هذا خصوصا مع مخازن التي لديها و اسعة النطاق بيز التجارة الإلكترونية. انهم بانتظام نسيان و الأماكن و تفتقر إلى الخروج على كبير كمية من القدرة حي السعي الإيرادات ". ما الذي يفكر فيه العملاء حقًا في تحسين محرك البحث ؟ ما هو الحد الأقصى لا unusualplace تصريحات من العملاء ما يقرب من محرك البحث الأمثل؟ ما هو الحد الأقصى لا unusualplace تصريحات من العملاء ما يقرب من محرك البحث الأمثل ؟ (سؤال طلب : ما هو الحد الأقصى لا unusualplace تصريحات من العملاء ما يقرب من محرك البحث الأمثل مقيدة ل؟ الأفراد الذين أجابوا "I اللوحات لوكالة" أو 1159 أجاب 3.69٪ اختيار "دون" أنا بالقطعة / مقاول ". لا أفهم . ") الإعلان متابعة القراءة أدناه أخيرًا ، نصل إلى جوهر عواقبنا : ما هو العميل الفكرة والمشاعر في اتجاه تحسين محرك البحث ؟ في الدقيقة الأخبار: أكثر من 0.33 (38٪) من أفراد العينة ملف على العملاء تحمل محرك البحث الأمثل هو المهم جزءا من الدعاية . 13٪ فقط ذكرت من الزبائن فكرة محرك البحث الأمثل تصبح غير ضرورية. باعتبارها واحدة المدعى مسح توضع فيه: "إنهم لا تحصل عليه، ومع ذلك فهم انها ميل لزم الأمر." تحسين محرك البحثويجري الآن مرئية باعتباره الأوسط جزءا من أحد الإعلانات طريقة . واضاف "انهم يبدو أن نفهم أنها" ضرورة "أن يرجع ذلك إلى حقيقة أي شخص آخر هي التي تقوم بذلك. ولكن الآن لم يعد لماذا أو كيف انها سوف بالتأكيد ميزة لهم "، كل أخرى كتب المدعى المسح. مع وباء وضع الكثير من التركيز على افتراضية القنوات، التي هي أكثر فائدة مجموعة في النمو. انها في أي وسيلة كانت أعلىحان الوقت ليكون في تحسين محركات البحث . ملاحظة: قمنا باستطلاع آراء 1،241 من مُحسنات محركات البحث الذين عملوا دون تأخير مع العملاء عبر وكالة (875) أو بصفة مستقلة (366). في عملائنا - مجموعة بشكل أساسي بالكامل ، 51٪ يعملون في B2B ، 41٪ كانوا B2C و 8 جميعهم في فئة "أخرى" غير محددة. الإعلان مواصلة القراءة فيما يلي مزيد من الموارد: تحميل لديك نسخة من كامل ملف إلى الحصول على حق الدخول إلى جميع الإحصاءات من مجلة الدولة محرك البحث مناستبيان تحسين محرك البحث لعام 2021. ابحث عن رؤى إضافية مثل: عناصر تحسين محرك البحث الناشئة والحيوية القصوى للسنتين التاليتين .
فيديو بعض موقع مجانية

هنا 


إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم