اتجاهات التسويق بالعمولة ، رؤى ونصائح 2021

 

   اتجاهات التسويق بالعمولة ، رؤى ونصائح 2021



2021 هو 12 شهرًا ستزدهر فيها مؤسستك التجارية! بعد قضاء 12 شهرًا متبقية صعبة ، أصبح البشر يتسوقون عبر الإنترنت أكثر من أي وقت مضى ، خاصة في أيام العطلات. وبهذه الطريقة ، تعتبر إمكانية من الدرجة الأولى للإعلان والتسويق المنتسبين أن يتألقوا. ومع ذلك ، وبسبب هذا ، يمكن أن تتغير طبيعة هذا المشروع التجاري. قد يكون من الصعب للغاية على رواد الأعمال المحايدين مراقبة المد المتزايد.


يسميها بعض الاقتصاديين "التعافي على شكل حرف K" بينما يصفون حقيقتنا الجديدة داخل جيل ما بعد الوباء. إنها الطريقة التي في نفس الوقت الذي تتمتع فيه المنظمات المؤكدة بالتطورات الحالية ، قد تمر المنظمات المختلفة. في المقابل ، سيكون من الصعب على هؤلاء التعافي. العامل الحاسم هو مراقبة التطورات بالقرب من تشكيل شيء ضخم. نتيجة لذلك ، من المحتمل أن يكون لديك احتمالات أفضل لاتباع نموذج "K". 


ецш The Basics 

Carrier Billing


إن اختيار الميزة لشحن استخدام فاتورة الخدمة يجعلها أكثر سهولة في الاستخدام ، وهي وظيفة سوق من المستوى الثالث. أثناء دخول شركات الشحن ، تنقطع فواتير الخدمة ، على الرغم من أنها تخضع للتنظيم الدقيق في كثير من الأحيان. ومع ذلك ، أصبحت بعض الأسواق عضوًا في الشبكات العالمية في الوقت الحاضر ، ومع ذلك ، يعد هذا خيارًا يتراجع ببطء. 


برنامج الأمازون للتسويق بالعمولة


حتى لو كان دخل أمازون يتطور بطريقة تؤدي إلى الوباء ، فإن البرنامج المساعد قد تباطأ. لماذا ا؟ بعد أن تم تخفيض أسعار الرسوم من 8٪ إلى 3٪ و 5٪ إلى 1 دافعًا عن COVID-19. ما يجعل الأمر مثيرًا هو أنهم أدخلوا التعديلات ببساطة لأن رسوم مخزون أمازون كانت تصل إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق. لذلك على الرغم من أن Amazon Affiliates ليس خيارًا غير صحيح ، فمن الأفضل توخي الحذر ولم تعد تضع كل بيضك الآن في سلة واحدة فقط. 


ما الذي يأتي لتتبع الشركات التابعة؟

قررت شركات مثل Google التخلص من مراقبة الاحتفال بعيد الميلاد الثالث. كيف؟ من خلال التخلص التدريجي من ملفات تعريف الارتباط للاحتفال بعيد الميلاد الثالث التي تعيد توجيه المهام في بعض الأحيان. لحسن الحظ ، هناك بعض البدائل المختلفة. حدد Voluum طريقة للمساعدة في المراقبة باستراتيجيات إعادة التوجيه والمباشرة مع عدم وجود ملفات تعريف الارتباط. لذلك قد لا تكون هناك طريقة يمكن أن تكون فيها المراقبة قد تجاوزت وقتًا طويلاً بالتأكيد.


إنه فقط مهم للغاية بالنسبة لكثير من أصحاب المصلحة الرئيسيين. لذلك من الضروري مراقبة التطورات وإلقاء نظرة على الأفكار الجديدة أيضًا ؛ من المناسب أيضًا الجمع بين الاستراتيجيات العتيقة التي ترضي أيضًا الأفكار الجديدة. أن تكون حديثًا في نفس الوقت الذي يحتفظ فيه بمعايير المؤسسة التجارية المتوسطة أمر مهم لأي صناعة ، جنبًا إلى جنب مع الدعاية والتسويق المرتبطة. 


التخصص 

عندما تعمل لصالحك ، من الصعب أن تكون منتصرًا بصفتك مسوقًا مشاركًا. لماذا ا؟ لأنها تحتاج إلى الكثير من البيض في سلال متنوعة وتكون جاك لجميع المهن. نعم ، تريد أن تكون مسوقًا. ومع ذلك ، يمكنك الرسم ككاتب مادة محتوى وخبير ضرائب ومطور إنترنت وتلبية العديد من الأدوار.


قد يؤدي تقسيم مسؤولياتك مع أشخاص مختلفين إلى جعل الأمور طويلة الأمد وعملية للغاية. لا يعني ذلك أنك تريد الاشتراك في مشروع ضخم ليكون ناجحًا ؛ لا ، يمكنك حتى أن تكون جزءًا من القوات مع عدد قليل من الشركات التابعة ، ويمكن أن يكون كل واحد منكم مسؤولاً عن عامل تدرك أنه مناسب لك. العمل الجماعي والبيان المناسب يمكن أن يجعل الأمور أعلى بكثير. 


التشغيل الآلي

تتماشى هذه الموضة بشكل صحيح مع السابقة نظرًا لحقيقة أن الحجة هي نفسها. ومع ذلك ، فإن التنفيذ حصري ، وهذا يعني أن عددًا قليلاً فقط من اللوحات سيريد تفويضه نحو الخوارزميات بسبب عبء العمل المحسن. نظرًا لأنه من الصعب أن تكون الشخص الأكثر سهولة في التعامل مع كل شيء ، فإن امتلاك بعض القدرات يمكن أن يوقف حملة تسويقية مؤقتًا أو يرسل إليك تنبيهًا في حالة الطوارئ. تحمل آلة مثل Voluum وظيفة متكاملة يشار إليها باسم Automizer والتي قد تستجيب للأزياء وتجعل اللوحات المرتبطة أقل صعوبة.


يمكن أن تساعد أيضًا في عبء العمل من خلال السياسات المتزايدة بحيث تؤدي إلى تعديلات مفاجئة في ارتفاعات الزائرين ، وتوفير كتل مناطق متلاشية ، والكثير من الميزات الإضافية. كما أنه قادر على إنشاء قوائم بالمواضع المناسبة والمروعة بشكل روتيني. ليس من الأسهل ذلك ، ولكن يمكنك مزامنة التكاليف. بهذه الطريقة ، لا تريد استبدال السعر يدويًا ، والتخلص من الواجبات الدنيوية للوعي في الإستراتيجية. 


إعلان مرن

يتغير الزمن ، ولذلك يبحث المعلنون عن أساليب إضافية ليكونوا أكثر مرونة. من فضلك ، ادرس على مدونة الويب الخاصة بنا كيف تظهر بعض البضائع كمجال مهم للغاية ، ولكن تبرز كواحدة من أحدث التطورات التي لم تفترض أنها قد تحدث. إذا كنت بحاجة إلى أن تكون معلنًا لامعًا ، فلم يعد بإمكانك الآن التعايش مع منتج واحد ؛ بدلاً من ذلك ، جاهد أنماطًا حصرية وعلامات تجارية يمكن الاعتماد عليها. قد يكون الأمر مشابهًا بشكل خاص لتخمين البضائع التي سترتفع بشدة. فقط راقب غريزتك ، راقب التطورات وافعل العامل الخاص بك. 


جيل جديد

تحول عام 2020 إلى 12 شهرًا صعبة مليئة بالضغوط وتعديلات أنماط الحياة التي لم يتجه إليها أحد. كان علينا التكيف مع محيط "افتراضي" إضافي من خلال اجتماعات Zoom. ليس من الأسهل ذلك ، ومع ذلك فقد قمت بشراء بعض الأشياء التي تريدها عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، فتحت أعيننا على هذه الفئة الجديدة من البضائع التي يحتاجها الجميع الآن ، مثل عروض البث ، وأنظمة مثل Shopify و Web Hosting. 


لقد أخذنا الوباء إلى الشبكة الدولية بالقوة. لقد ظهرت كحاجة ضرورية مثل الحصول على الطاقة والمياه. تحولت العروض التسويقية والتسويقية التي قد تساعد جميع الأشخاص على التنقل في العالم الافتراضي إلى وضع الاحتفاظ بها لبعض  الوقت. ومع ذلك ، فهي الآن هنا لتعيش. إنها الطريقة التي سيخلق بها البشر عروض جديدة إضافية تصبح مهمة.


إنشاء المزيد من الإعلانات التجارية 

حتى لو كان هناك تشبع معتدل للإعلانات التجارية في بعض الأحيان ، سيزيد YouTube من تنوع الإعلانات التجارية التي يمكن أن يحتوي عليها الفيديو. كيف؟ مع الإعلانات التجارية الصوتية للبودكاست بالإضافة إلى عرض الإعلانات التجارية للمبدعين الصغار الذين ليسوا جزءًا منها.

إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم